كالة الصياد الاخباري - عمان - تحت رعاية متصرف لواء ناعور بالانابة الدكتورعبدالله ابو وندي أقامت بلدية ناعور الكبرى احتفال بمناسبة عيد الاستقلال في صالة ناعور الرياضية مركز شباب ناعور بالتعاون مع مجلس عشائر العجارمة بحضور رئيس بلدية ناعور السابق مزيد المساعفة ، ورئيس منطقة زبود السابق عماد الفقراء، وأعضاء مجلس بلدية ناعور السابقين جميل الربايعة السواعير ، وخالد المساعفة وعدد كبير من ابناء اللواء .
بدورة قال مساعد متصرف ناعور ابو وندي نحتفل بكل فخر بعيد الاستقلال ونجدد الولاء للوطن والقائد لنبقى مخلصين للوطن والقيادة .
واضاف ابو وندي إن تاريخ الخامس والعشرين من أيار لعام ١٩٤٦ لم يأت إلا من خلال الانجاز والجد والتطوير والإرادة الحرة من قيادة حكيمة أرادت بصدق تحرير هذا الوطن من كل مستعمر وغاز، لتبني وطنا حرا تكون بوصلته قضايا أمته العربية والإسلامية.
واكد أننا كأردنيين نقف اليوم بإجلال أمام قيادتنا الرشيدة، تأكيدا على استمرار المسيرة والعهد بين العائلة الهاشمية والشعب الأردني، الذي يستذكر فيه جهود جلالة الملك عبد الله الثاني في ترسيخ الأردن كمنارة للاستقرار والأمن في المنطقة.
وتحدث العديد من الحضور عن انجازات الهاشميين منذ تأسيس الإمارة، مستذكرا انجازات الباني جلالة المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال رحمه الله الى أن تسلم الراية جلالة الملك المعزز عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، فكان نعم الخلف لنعم السلف مواصلا العمل ليل نهار يجوب العالم للتذكير بحقوق الامتين العربية والاسلامية وخاصة القضية الفلسطينية على رأسها حديث الساعة غزة العزة.
واشتمل الاحتفال على فقرات واناشيد وطنية تغنت بالوطن وقائده ، وفقرات فلكلورية شعبية مثلت ثقافية المجتمع الأردني بكل مكوناته.
وفي الختام كرم ابو وندي الحضور و الداعمين للحفل .







